Accéder au contenu principal

كل ماتود معرفته على سامسونج غلاكسي اس 8


غالاكسي S8 الرائد سامسونج قادم - ومعها، النار على الفداء.

gs8-مفهوم الصلب دريك-FF-camera.jpg
ومفهوم التصميم بقعة لسامسونج غالاكسي S8الصلب دريك على Behance.net

إطلاق آمنة، buyable غالاكسي S8 هو فرصة للشركة الكورية الجنوبية للحصول على عمل هاتفها العودة إلى المسار الصحيح بعد الدراما كارثية من الإشارة إلى 3 ملايين غالاكسي ملاحظة 7 هواتف عند العديد من الملاحظات اشتعلت فيها النيران. (أن تكون واضحة: على عكس ملاحظة 7، لم تكن هناك أي مطالبات المعروفة من حرائق أو انفجارات مع S7 غالاكسي أو S7 الحافة ، لذلك سمعة هذا الخط هو سليما تماما.)
على الرغم من أن أرباح سامسونج وارتفاع على قوة من رقائق وكذلك S7 و S7 مبيعات الهواتف الحافة، وسوف لا تزال بحاجة لتعويض 5 مليارات $ خسر على الملاحظة 7 - والتي لا عد أي دعاوى قضائية وشيكة .
سامسونج لديها القدرة على جعل عظيم الهاتف حقا. بعد كل شيء، قد المراجعين مثلي أشادت في البداية ملاحظة 7 واحدة من الهواتف الأكثر إثارة للإعجاب وسامسونج من أي وقت مضى. والسؤال هو، هل غالاكسي S8 لديهم ما يكفي من السلع لإعادة تركيز المتسوقين الذين انسحب بعد كارثة ملاحظة 7؟ ويمكن أن سامسونج استعادة ثقة المشترين ؟
لقد سمعنا بالفعل قدر لا بأس به عن غالاكسي S8، والمزيد من الإشاعات والتسريبات تظهر على السطح كل يوم. وحتى الآن، ونحن تروق ما نسمع عن متابعة مارس الماضي غالاكسي S7 ، حتى لو كنا لا تؤيد تأييدا كاملا كل ذرة من المضاربة. كما هو الحال دائما، ونحن حجز الحكم حتى يجعل سامسونج الإعلانات الرسمية غالاكسي S8.
غالاكسي S8 قد تطلق في وقت مبكر من 29 مارس (لن تظهر كالمعتاد في المعرض المؤتمر العالمي للجوال)، والبدء في بيع منتصف ابريل نيسان. جئنا بك على الشائعات أهم من باقة.

ما نعرفه على وجه اليقين

غالاكسي S8 قد تحصل على جرعة الحافة ضعفين من المنحنيات


المجرة-S8-S8 زائد onleaks-render.jpg
يجعل المزعوم من المجرة S8 وأكبر غالاكسي S8 زائد.OnLeaks

غالاكسي S8 قد جعل "الحافة" خط عفا عليها الزمن. إذا كان الهاتف لديه نفس جدران مائلة مثل S7 الحافة (وربما في حجم أصغر الجسم)، ثم أنه سيسمح لجميع الهواتف الرائد سامسونج - في S8 وخطوط ملاحظة - شاشات منحنية بشكل افتراضي. بالنسبة للمشترين، وهذا يعني جهاز رائع مع أدوات إضافية على عرض الحافة. لسامسونج، فهذا يعني اغراق السوق مع الهواتف التي لديها شيء يبرد منافسيها لا.

منحنيات المزدوجة الشاشات لجميع الهامة من منظور الصناعة التحويلية، أيضا. فإن ذلك يعني أن سامسونج قد تحجيم أخيرا عملية الإنتاج بما يكفي لجعل شاشات منحنية بما فيه الكفاية لجميع هواتفها العالمية. هذا شيء رأيناه تبدأ مع المشؤومة لملاحظة غالاكسي 7 أغسطس الماضي، لذلك هذا هو رهان آمن.

هاتفين: مجرة ​​S8 وغالاكسي S8 زائد؟

ولكن ذلك لا يعني أن سامسونج تبيع فقط هاتف واحد. مواكبة تقليد مؤخرا، يمكن أن غالاكسي S8 لا تزال تأتي في حجمين . في حين تشير بعض إلى أنها غالاكسي S8 الحافة، وأكبر من الجهازين ديه لقب آخر، غالاكسي S8 زائد . الحفاظ على القراءة لأحجام أكثر تفصيلا والمواصفات الأجهزة.

غالاكسي S8s يمكن إطلاق 29 مارس

قبل ملاحظة 7 انفجرت في وجه سامسونج، ونحن جميعا يفترض أنه سيكشف عن غالاكسي S8 والشركة في دورة المعتادة أواخر فبراير / أوائل مارس هذا ما ترتبط العملاق المؤتمر العالمي للجوال الحدث (MWC) في إسبانيا. لكن سامسونج قد أكدت أن وغالاكسي S8 لا إطلاق في المعرض .
بدلا من ذلك، الشائعات يضع موعد إطلاق غالاكسي S8 في حفل أقيم في نيويورك يوم 29 مارس . ودفع ليس غير مسبوق. كما أعلنت سامسونج هاتف جالاكسي S4 لها بعد بضعة أسابيع 2013 في المعرض MWC في حدث مستقل في نيويورك (والتي كان الدراما الخاصة به ).

ولكن يمكن أن ندف S8 يوم 26 فبراير


samsungmwc-invite.jpg
سامسونج الذهاب رسميا إلى اتفاقية العمال المهاجرين، ولكن ليس للهاتف S8.سامسونج

سامسونج لا تظهر إلى المؤتمر العالمي للجوال خالي الوفاض. الشركة تكشف عن منتج يعتقد أنها علامة سامسونج غالاكسي S3، والشائعات هي أن سامسونج سوف تشغيل بكرة الفيديو الرسمية إغاظة غالاكسي S8 . ويكتسب هذا الحدث يوم 26 فبراير في إسبانيا. سنراقب.

غالاكسي S8 قد تبيع في منتصف أبريل

شائعات تربط تاريخ البيع كما أبريل 14 أو 18 أبريل ، التي من شأنها أن تعطي  للعملاء الوقت لبلاي الهاتف قبل أن السفن.

قد يكون هناك المزيد من الجهود ليرحل

سامسونج يمكن مستعدة 16 مليون مجموع وحدات من هواتف غالاكسي S8 لفي أول دفعة من المبيعات ، إشارة إلى أن تتوقع الشركة ارتفاع الطلب. وتشير الشائعات إلى أن غالاكسي S8 أصغر سوف يمثلون 10 ملايين من هؤلاء والباقي 6 ملايين الهواتف سيكون أكبر S8 زائد.

كبيرة، يعرض "أقل مدي"

يمكن أن يكون وجه غالاكسي S8 في 85 في المئة أو شاشة 90 في المئة، وفقا لتقارير مختلفة مثل هذا واحد . هذا ليس مجرد حدس. أعلنت منافستها منذ فترة طويلة LG أن " الرؤية الكاملة " العرض، والذي يسمح لشاشة أكبر من ذلك بكثير تتناسب مع الوجه الهاتف، يقترب فيها G6 LG ، الهاتف الذي ستطلق في المؤتمر العالمي للجوال في وقت لاحق من هذا الشهر. الصينية لصناعة الهاتف XIAOMI تبيع بالفعل نسختها الخاصة، والمدعومة من السيراميك و مي ميكس .

شاشات 5.8- و 6.2 بوصة

وتقول إحدى الشائعات أن سامسونج سوف تكون قادرة على احتواء عرض 5.8 بوصة في S8 وشاشة 6.2 بوصة على S8 حافة / زائد. كلا أحجام الشاشة هي أكبر من ملاحظة 7 في شاشة 5.7 بوصة العقارات، ولكن من المتوقع أن يكون لها بصمة أصغر من كل من ملاحظة 7 و S8 حافة / بالإضافة إلى S8.

قد يكون مساعد "بيكسبي" سامسونج الزر الخاص به على غالاكسي S8

01:55 
  • قائمة التشغيل
  • 00:00
  • التسميات التوضيحية
  • تكبير الشاشة

ويمكن أن يكون مساعدا لمنظمة العفو الدولية اسمه بيكسبي

تقديم براءة اختراع لمساعد رقمي اسمه بيكسبي هو مؤشر جيد جدا ان غالاكسي S8 سيكون لها مساعد بيكسبي يشاع وربما البديل صوت الأنثى اسمه Kestra . (سامسونج اشترى بدء التشغيل منظمة العفو الدولية فيف أواخر العام الماضي.) ركوب على الجزء الخلفي من سامسونج على ما يبدو trademarking اسم بيكسبي الرؤية هو أحدث الشائعات التي تشير إلى استخدام منظمة العفو الدولية في الكاميرا.
وبيكسبي المتوقع أن :
  • التعامل مع المدفوعات.
  • التحكم في التطبيقات المحلية.
  • تحديد الكائن والنص من خلال التطبيق الكاميرا.
  • ميزة زر إطلاق الخاص به (على الجانب الأيمن الهاتف).
  • إطلاق في سبع أو ثماني لغات (وهذا أكثر من مساعد جوجل ).

وداعا، زر المنزل؟

غالاكسي S8 قد طرد زر المنزل بأكمله - بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع - واستخدام جهاز استشعار بصري أن يعيش تحت الشاشة . وهذا ما تدعمه إطلاق سامسونج شريك سنبتيكس "من الخاصة الضوئية في الماسحة الضوئية بصمة الذي يناسب مشروع القانون . فمن الممكن جدا أن هما شيء واحد.

قارئ بصمات الأصابع على الظهر؟

صور مسربة من (المزعومة) الدعوى التي تقدم سامسونج لديها خفض التدريجي على الظهر حيث يظن بعض الناس سوف قارئ بصمات الأصابع تذهب .

موتو-Z-تعديل-14.jpg و
سامسونج يمكن أن تحاكي موتو Z وابل اي فون
للتخلي سماعة رأس جاك هلا

اثنين من الكاميرات الخلفية وصور شخصية أفضل على الطريق

ويشير تقرير من كوريا إلى اثنين من الكاميرات على ظهره ، تماما كما هو الحال مع اي فون 7 زائد ، LG V20 و هواوي P9 .
يمكن أن كاميرا سامسونج الأمامية القادمة أيضا يجلب التركيز التلقائي للمجرة S8 باستخدام التكنولوجيا التي تختلف عن ضبط تلقائي للصورة في الكاميرا الرئيسية للهاتف. لا تقلق بشأن ذلك وحدة الكاميرا يتمسك بها، إما. الإشاعة من كوريا تدعي أن هذه الوحدة لا تزال مطاردة مع الوجه الهاتف.

قد تحصل على هذه كوالكوم حصرية

يجري تعميمه أن الهواتف S8 سامسونج ستكون أول من يحصل على كوالكوم أنف العجل 835 رقاقة، وأن الشركة المصنعة للهواتف أخرى لا يمكن أن يكون ذلك إلا بعد S8s ستطرح للبيع. الرقاقة الجديدة وعود بسرعة أسرع والادخار بطارية أفضل وأفضل الرسومات من العام الماضي 820 و 821.
ولكن بطبيعة الحال، سامسونج سيكون له ل تحقيق الاستفادة القصوى من 835 إلى سحب المقبلة من الهواتف الراقية الأخرى.

قد يكون لديك غالاكسي S8 مورد بطارية كل جديد

سامسونج يمكن الابتعاد عن اثنين من الشركات التي قدمت غالاكسي ملاحظة 7 من البطاريات تنفجر (بما في ذلك الزي SDI الخاصة سامسونج) واستخدام الصانع الياباني موراتا التصنيع بدلا من ذلك. ان هذه الخطوة تساعد في خلق بعض المسافة من الفشل الذريع ملاحظة 7.

بطاريات أكبر على متنها

سوف غالاكسي S8 العضلات مع بطارية 3،250mAh وS8 زائد مع بطارية 3،750mAh إذا هذه الشائعات الأحواض.

يجب أن تكون المجرة S8 و S8 زائد مقاوما للماء

فإنه لن يفاجئنا إذا كان كل من هواتف غالاكسي S8 تلقي على تصنيف مقاومة للماء IP68 . في الواقع، ونحن نتوقع ذلك. وكانت عائلة غالاكسي S7 والملاحظة 7 نفس التصنيف أيضا. وكلها مرت اختبار لنا بركة الأخير .

سامسونج، المجرة-S8-حالة leak.jpg
على ما يبدو، تسربت هذه الحالات قدمت سامسونج، وكشف ما يعتقد أن يكون انقطاع القراءة بصمة على ظهره.HDBlog.It

غالاكسي S8 قد تفقد رافعة الرأس، تماما مثل اي فون

عندما غالاكسي ملاحظة 7 وقال سامسونج لي انه "فخور" جاك سماعة الرأس التي أطلقت لأول مرة. قد تتغير هذه النغمة إذا هذه الشائعات صحيحة.
في مكانها، فإن أصحاب الهواتف تضطر إلى استخدام سماعات متصلة بلوتوث اللاسلكية ( مثل هذه ) أو سماعات أن الاندماج المتوقع منفذ USB-C الهاتف (إما مباشرة أو عن طريق دونجل محول).

ثم مرة أخرى، فإنه قد حفاظ على رافعة الرأس بعد كل شيء

إشاعة أحدث تأتي من تسرب حالة يقال انهم ينتمون الى المجرة S8 . القضية لديه استراحة مألوفة زر والقواطع الكاميرا، ولكن أيضا جولة عبور صغير فقط من الحجم المثالي لمعيار 3.5 ملم جاك سماعة الرأس.

سوبر عالية 4K قرار

ومن المتوقع أيضا أن سامسونج سوف تذهب فائقة الوضوح لهاتفها الكبير المقبل، الاهتزاز حتى القرار الحالي على S7 في (2،560x1،440 بكسل) إلى قرار 4K من 3،840x2،160 بكسل .
فوز سوني سامسونج لكمة UHD العام الماضي مع ل أداء اريكسون X . في ذلك الوقت، التلفزيون مراجع ديفيد Katzmaier وجادلت و عدم جدوى مثل هذه الخطوة ، ولكن مع VR السماعات التي تتكامل مع الهواتف شيئا فشيئا المراوح (مثل سامسونج الخاصة جير VR )، وهناك حالة واحدة على الأقل لأنها أكثر بكسل على هاتفك من قد يكون لديك على جهاز التلفزيون.

أو ربما لا

وتقول الشائعات المتناقضة هذا لن يحدث ، وأننا سوف بدلا من ان يكون القرار نفسه 2K الشاشة كما غالاكسي S7 (2،560x1،440 بكسل)، ولكن ذلك قدمت مع نسخة جديدة من المواد شاشة AMOLED. ومازال من المتوقع لتحسين نوعية الشاشة: والنتيجة.

أندورا-021-003.jpg
وخلافا للS7 و S7 حافة هنا، يمكن أن الهواتف غالاكسي S8 كل من سامسونج منحنى.

قد يكون لديك غالاكسي S8 شاشة حساسة للضغط

نعم، نعم، لقد سمعت هذه الشائعات من قبل عندما غالاكسي S7 كان من المفترض ستكون لدينا الشاشة التي يمكن أن تضغط باستمرار لجعل القوائم الفرعية المنبثقة (مثل أبل الصورة  3D التي تعمل باللمس لفون). لكن ذلك لم يحدث، ولكن ربما هذه المرة، وأفاد أحد مخرج الكوري ، وسوف.

Posts les plus consultés de ce blog

تحميل لعبة watch dogs 2 للويندوز

تحميل لعبة الكمبيوتر الشهيرة  Watch Dogs 2 برابط واحد مباشر مضغوط يدعم الاستكمال ترونت ، لعبة المغامرات و الاكشن واتش دوغ 2 التي تصدرت نتائج التحميلات في السنة الفارطة ، تدعم اللغة العربية لكن مع بعض الاخطاء ، وطبعا اللعبة مذهلة عند تشغيلها على اللغة الاصلية (انجليزية) . المتطلبات الادنى لتشغيل لعبة  Watch Dogs 2 : المعالج : Intel Core I5 2.500 GHz الرام : 6 GB كرت الشاشة : 2 GB Nvidia Or ATI نظام التشغيل : Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 - 64 Bit مساحة حرة على القرص : 50 GB صور اللعبة :  طريقة تثبيت اللعبة : فك الضغط عن الملفات بعد تحميلها . قم بتثبيت اللعبة من ايقونة Setup . انسخ الملفات الموجود داخل ملف الكراك و الصقها في ملف اللعبة الموجود على الكمبيوتر بعد تثبيت اللعبة طبعا . قم بتشغيل اللعبة و انتهى . تحميل اللعبة : من هنا    او  من هنا   او  من هنا  

اليك افضل 6 العاب يمكن ان تلعبها مع اصدقائك بدون ملل

يمكنك الحصول على الكثير و الكثير من المتعة بممارسة ألعابك المفضلة بإستخدام الLAN صديقي ، و في هذا الموضوع سأعمد الى ان اقدم لك نفس المتعة بإستخدام هاتفك الأندرويد ، و سأستعرض عليك مجموعة لا بأس بها بألعاب أندرويد تخول لك الإستمتاع و اللعب المتعدد عبر الLAN .  -  Asphalt 8: Airborne :  ربما هي واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق في نظام الأندرويد ، و يمكنني ان اقول لك بأنها أفضل لعبة سباق سيارة لنظام الأندرويد حتى الآن ، و حتى نظم أخرى و لما لا ، اللعبة تملك جرافيك خيالي و تجربة لعبة ممتعة حقا ، و ربما إن كان هاتفك ضعيف الشأن قليلا ، يمكنك ان تتجاوز هذه اللعبة لانها تتطلب هواتف قوية نوعا ما ، يمكنك لعب اللعبة بشكل فردي لا أحد سيمنعك من ذلك ، لكن إن فكرت في الحصول على بعض المتعة المضاعفة دون الخضوع الى الإنترنت ، فيمكنك فعل ذلك مع أصدقائك بكل سهولة عبر تقنية الLAN ، فهذه اللعبة تعطيك إمكانية إتصال مجموعة من الأشخاص عبر نقطة Wifi ، و الإتصال منها و اللعب جميعا بدون أي مشاكل ، و لا تحتاج الى الإنترنت لفعل ذلك .  - DUAL :  صحيح اني كتبت موضوعا كاملا عن اللعبة يمكنك تفقده

كيف يمكنك حماية هاتفك من البرمجيات الخبيثة او الاختراق

تُعد الهواتف المحمولة والحواسب اللوحية أكثر الأجهزة انتشاراً في وقتنا الحالي، بل حتى مبيعاتها تفوق مبيعات الحواسب المحمولة أو الحواسب المكتبية، والسبب الرئيسي في ذلك هو التطور الكبير الذي وصلت إليه أنظمة تشغيلها والتطبيقات المخصصة لها. ولكن على الرغم من هذا التطور الكبير وكثرة التطبيقات المتوفّرة إلا أن هذه الأجهزة مُعرضة مثلها مثل الحواسب المكتبية إلى هجمات مستمرة من البرمجيات الخبيثة التي تقوم بالعديد من الأعمال مثل العبث بإعدادات النظام، استهلاك موارد الجهاز واستخدامه في ارسال رسائل قصيرة أو رسائل إلكترونية إلى جهات مختلفة. ولكن وجود اختراق أو برمجيات خبيثة على الجهاز ليس بالأمر المستحيل اكتشافه، حيث يمكن مراقبة بعض العوامل التي تساعد المستخدم على التأكد من وجود برمجيات خبيثه من عدمه. مُراقبة الفواتير الشهرية ولأن البرمجيات الخبيثة قد تستخدم الهواتف الذكية كوسيلة لأغراض دعائية عن طريق الرسائل قصيرة أو عن طريق إجراء اتصالات مُسجّلة يمكن للمستخدمين مُراقبة فواتيرهم الشهرية أو رصيدهم باستمرار والتأكد من عدم وجود مصاريف فائضة أو غير اعتيادية على هذه الفواتير، وفي حال وجودها ف