Accéder au contenu principal

لمن يريد شراء جهاز كمبيوتر محمول


كمبيوتر محمول شراء الدليل: ما الذي تبحث عنه عند التسوق الكمبيوتر المحمول

02:56 
  • قائمة التشغيل
  • 00:00
  • تكبير الشاشة
اختيار جهاز كمبيوتر محمول جديد هو أصعب بكثير مما يجب أن يكون. كل علامة تجارية كبرى لديها خطوط إنتاج متعددة مع تداخل الأسعار والميزات، وملأت كل الوصف مع المصطلحات حول المعالجات ، وأنواع من التخزين ، وقدرات الرسومات، ودقة الشاشة وقائمة من الموانئ والاتصالات. وحتى لا يحصل لي بدأت على الأسماء. حظا سعيدا في معرفة معنى وراء جناح / انسبايرون / XPS / خط العرض / شبح / الحسد / ZenBook / أوديسي أو أي من الآخرين. لذلك يكفي لجعل لكم العودة إلى لا. 2 قلم رصاص و كتاب التكوين .
لهذا السبب نحن اختبار ومراجعة عشرات التقليدية أجهزة الكمبيوتر المحمولة في كل عام، بالإضافة إلى ويندوز أقراص و 2 في 1 الهجينة،  وحتى جهاز Chromebook. وهذا دليل شراء مفيد تعطيك معلومات الخلفية الأساسية التي تحتاج إلى إضافة السياق إلى تلك الاستعراضات ولإجراء عملية شراء الذكية. بالطبع، إذا كنت تبحث لمجرد الحق في القفز، لقد انتقاؤه حفنة من بلدي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحالية المفضلة لتسليط الضوء. إذا قمت بتشغيل إلى لي في الشارع، وكنت ربما يقودك نحو واحدة من هذه كنقطة انطلاق.

لدينا أفضل اللقطات

: هناك استثمار كبير والتي تستمر لسنوات
أبل ماك بوك برو مع بار تاتش (13 بوصة، 2016) يكلف ماك بوك، وخصوصا أحدث الموديلات برو شريط لمسة أبل، حزمة، لكنها تبقى مفيدة للغاية عالميا أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكن شراؤها.
> المزيد بأسعار معقولة: أبل ماك بوك برو (بدون معرف اللمس وبار اللمس)
> أرخص وأخف وزنا ولكن أقل قوة: أبل ماك بوك (12 بوصة)


سامسونج-جهاز Chromebook المؤيد وزائد ces2017-02.jpg
سارة تيو / CNET

غير مكلفة، دون الشعور رخيصة: أجهزة Samsung Chromebook برو
A-ميزانية الثمن جهاز Chromebook، تشغيل جوجل كروم نظام التشغيل، سوف تشعر أسرع من جهاز كمبيوتر محمول ويندوز بأسعار مماثلة. والآن بعد أن يمكن لأجهزة Chromebook تشغيل تطبيقات أندرويد أيضا، أنهم أكثر فائدة من أي وقت مضى.
> أكبر وأفضل ويندوز 10 بديل: HP شبح X360
> والتيار ويندوز 10 جهاز الكمبيوتر المحمول الذي هو بارد ولكن بأسعار معقولة: ديل XPS 13

22.jpg ومن Alienware-13-R3-لقد اخترت
سارة تيو / CNET

وألعاب الكمبيوتر المحمول متوازن تماما: ديل إليانوير 13 R3 (OLED)لقد أراد دائما ألعاب الكمبيوتر المحمول هذا المحمولة ولكنها قوية. أضف إلى ذلك دعم لسماعات الواقع الافتراضي وشاشة OLED رائعة، وهذا يضرب تقريبا كل مربع الألعاب لدي.
> مكونات مخصصة والتدريب العملي على الخدمة: الأصل PC ايفو-15S
> الافراط في قمة الألعاب الزائدة: MSI GT83VR

معظم الأدلة شراء والميزات المشورة التسوق تميل إلى التورط في المواصفات، ميكانيكيا قائمة فرعية ضمن الفئات الفرعية. بدلا من ذلك، سوف تندلع أهم الأشياء أن تعرف عندما تبحث عن كمبيوتر محمول جديد، بدءا من بلدي ثلاث قواعد أساسية.

ثلاث قواعد لشراء جهاز كمبيوتر محمول

1. لا تشتري الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمول

منذ وقت ليس سنوات كثيرة جدا، واعتبر 1000 $ سعر جيد لمملة، تافه الكمبيوتر المحمول. اليوم، بعض من التصاميم الأكثر تقدما، من ديل XPS 13 إلى HP شبح بيع لأقل من ذلك. التفاح هو صانع جهاز كمبيوتر واحد أن يحصل بانتظام بعيدا مع شحن أكثر بكثير (التيار الرئيسيماك بوك برو يبدأ عند 1500 $).
تماما وظيفية ويندوز 10 أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويمكن الاطلاع على لاقل من 200 $، على الرغم من أنها لم تكن جيدة لمسافات أبعد كثيرا من تصفح الإنترنت الأساسية. أجهزة Chromebook، والتي تديرها مجموعة محدودة من البرمجيات في جوجل نظام التشغيل كروم (بدلا من ويندوز)، من السهل العثور على 300 $ إلى 5000 $، ويمكن أن يشعر سريع جدا، حتى بالنسبة للآلات ذوي الميزانيات المحدودة.بعض جديدة حتى يكون الشاشات التي تعمل باللمس وتشغيل تطبيقات الروبوت، والتي تعطيك الكثير أكثر مرونة.
حتى اللاعبين يمكن أن تنفق أقل مما تتوقع. أجهزة الكمبيوتر المحمول مع نفيديا الصورة جيدة جدا غيفورسي 1050 GPU يمكن العثور على 800 $، ولكن إذا كنت مهتما في الواقع الافتراضي، وتكلفة الدخول ترتفع إلى حد كبير.

2. ضوء السفر

السؤال الأول لدي عندما يسأل شخص ما، "ما هو نوع من أجهزة الكمبيوتر المحمول يجب أن أشتري؟" هو هذا: كم يوما في الأسبوع هل تخطط لحمل جهاز الكمبيوتر المحمول معك؟
يومية أو شبه يومية يسافر يعني أنك تريد شيئا مع 13 بوصة أو شاشة أصغر، الذي يزن أقل من ثلاثة باوندات وهو على الأكثر حول خفض 15mm سميكة. الجديد 13 بوصة ماك بوك برو فقط يضرب تلك المواصفات، في حين أن أنظمة مثل HP شبح و أيسر سويفت 7 كلا تراجع أدناه  10MM سميكة.

حصان-شبح-2016-01.jpg
بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة جدا، رقيقة جدا.سارة تيو / CNET

تلك النظم superslim عادة تجارة القليل من الطاقة وعمر البطارية لقابلية (هناك الكثير من الغرفة فقط في جهاز كمبيوتر محمول سميكة 10MM للبطارية أو مراوح التبريد لوحدة المعالجة المركزية سريع، بعد كل شيء)، ولكن ثق بي، تحمل جهاز كمبيوتر محمولا متوسطة الحجم 15 بوصة من خلال المطار ولو مرة واحدة في الشهر هو الذهاب الى الحصول بسرعة الحقيقية القديمة.

3. تصميم هو الملك

هل تريد U-سلسلة إنتل كور i5 المعالج أو Y-سلسلة واحدة؟ هل تحتاج إلى معيار SSD القرص الصلب أو أسرع نسخة PCI-E؟ هو نفس القرار HD الكامل ك يكفي تلفزيون الشاشة الكبيرة، أم أنك بحاجة إلى شاشة الكمبيوتر المحمول 4K؟
وبالنسبة لمعظم ما نقوم به على أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا اليوم - websurfing، والفيديو من Netflix و YouTube أو الأمازون، ونشرها على وسائل الاعلام الاجتماعية، وإرسال البريد الإلكتروني أو استخدام التطبيقات المكتبية مثل مكتب أو مستندات جوجل - وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ميزانية تعمل بشكل جيد. ومع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تشترك معالجات مماثلة، وبطاقات الرسومات أو غيرها من المكونات، لدينا عشر سنوات أو أكثر من اختبار البيانات تظهر أن يؤدونه، وأيضا، على نحو مماثل.
وهذا يعني ما كنت تستثمر حقا في هو التصميم الذي تريد. ويمكن أن تشمل الوزن، سمك وحجم الشاشة، ولكن يشمل أيضا تخطيط لوحة المفاتيح، كيف كبير لوحة اللمس، وكيف سميكة مدي حول الشاشة، والمعادن مقابل البلاستيك، أو حتى لون أو نمط على الجزء الخلفي من غطاء .

ديل XPS-13-2-في 1-22.jpg
عائلة ديل XPS 13 ليس لديها سوى مدي رقيقة جدا حول الشاشة.سارة تيو / CNET

وهناك شيء خاطئ مع اتخاذ خيارات التصميم الخاص بك لا. 1 العامل الحاسم. كمبيوتر محمول ليس فقط الاستثمار الضخم، كما انها امتداد بصري من شخصيتك. تستطيع حملها معك طوال اليوم، أو حتى في جميع أنحاء البلاد. بالطبع كنت تريد شيئا أن على حد سواء مريحة للاستخدام وارضاء للنظر في. انها بقدر ما هو ملحق الشخصية كما سترة أو زوج من النظارات.
هذا ما أبل المسامير بشكل جيد - الأجزاء داخل ماك بوك التي ليست مختلفة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى (على الرغم من أن نظام التشغيل هو قصة أخرى)، ولكن الأدوات واجهة الإنسان هي رائعة، وتصميم أصبحت معيارا لماذا الكثير من الناس يعتقدون جهاز كمبيوتر محمول يجب أن تبدو.

التعليمات

ما هو أفضل، ويندوز أو ماك؟

أنا لا لمس أن واحدة مع قطب 10 قدما. لا توجد المعلقين على الانترنت غضبا من المشجعين ماك تقريع ويندوز، أو المشجعين ويندوز تقريع أجهزة ماكينتوش. وقال ان هناك عدد قليل من القواعد العامة التي تقضي بجعل التي يمكن أن تساعد في تحديد أي جانب من السور هو حق لكم.
ماك بوك، التي تعمل بنظام التشغيل ماك أبل (المعروف سابقا باسم OS X)، لديها ارتفاع تكلفة الدخول. ماك بوك الأقل تكلفة في الوقت الحالي هو 13 بوصة ماك بوك اير، التي تبدأ في 1000 $، في حين أن آخر يبدأ ماك بوك برو في 1500 $.
ومع ذلك، يمكنك الحصول على شراكة سلس مثير للدهشة من الأجهزة والبرمجيات، والذي هو واضح خصوصا في كيفية فوز على لفتات اللمس المتعدد أي كمبيوتر محمول ويندوز، وكيف أنه من السهل جدا لمعاينة ملف تقريبا أي فقط من خلال التنصت على شريط الفضاء.
وقال ان هناك الكثير أقل البرنامج يمكنك تثبيت على جهاز ماك، والألعاب هي الى حد كبير غير وارد. تحت أحدث نسخة من ماك، لديك للذهاب حفر حولها في القوائم الإعدادات لتثبيت أي برنامج حتى من ما تسميه أبل "للمطورين مجهولين"، وهو أي شخص من دون ختم موافقتها.

ماك بوك المؤيد-15-بوصة 2017-مع touchbar-60.jpg
أبل ماك بوك برو يأتي في 13 بوصة و 15 بوصة الإصدارات.سارة تيو / CNET

مع مايكروسوفت نظام التشغيل الصورة، الآن يصل إلى ويندوز 10 (أين ويندوز 9 تذهب ؟ لا تسأل ...)، يمكنك الحصول على الكثير من المرونة في سعر والأجهزة والبرمجيات. لقد استعرض ويندوز 10 أجهزة الكمبيوتر المحمولة تراجع منخفضة تصل إلى 200 $، وأنا أيضا تكوينات التي تتصدر 5000 $. يمكنك الحصول على نظام متناهية سميكة 10MM، أو عملاق 12 جنيه زائد الوحش. يمكنك الحصول على الألعاب منصات، الهجينة التي تنقسم إلى لوحة منفصلة ولوحة المفاتيح، ومجرد 600 $ صدفي البلاستيك أبحث عام.
ويندوز شيء عظيم إذا كنت ترغب في العبث مع السجلات والسائقين، وتريد المزيد من السيطرة المباشرة على ما لديك البرامج ونظام التشغيل تقوم به، أو إذا كنت ترغب في نظام التشغيل التي تعمل باللمس، حيث أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويندوز لديها خيار لمسة على الأقل الآن. وعلاوة على ذلك، ويندوز 10 هو أسهل بكثير للمبتدئين لاستخدام من أي إصدار سابق، و "تشغيل ويندوز" لم يعد يعتبر ضربة ضد جهاز كمبيوتر.
ليرة تركية: نسخة الدكتور: اختيار بين ويندوز 10 وماك يعتمد على ما النمط من الأجهزة المحمولة تريد، وكم كنت تريد أن تنفق.

ماذا عن جهاز Chromebook؟

منذ وقت ليس ببعيد، كانت هذه الأجهزة المحمولة تجريد لأسفل تشغيل جوجل كروم نظام التشغيل ومتصفحات الويب في الأساس مجرد كبيرة مع عدد قليل من السمات الأخرى. كانت رخيصة، وذهبوا على شبكة الإنترنت، والتي كانت على وشك كل ما يمكن أن نقول عنهم.
والآن نحن في الجيل الثالث أو الرابع الرئيسي ل جهاز Chromebook ، لقد تطورت إلى درجة أن هناك حقا أي سبب لجهاز Chromebook لا يمكن أن يكون الكمبيوتر المحمول الخاص بك الرئيسية. النماذج الجديدة لديها أدوات نظام الايداع وإدارة وسائل الإعلام الأساسية، وتقريبا كل شيء كنت تريد القيام به هو يستند إلى مستعرض، على أي حال. جوجل هو على الارجح التطبيق الإلكتروني الرئيسي الخاص بك. يأتي الموسيقى من سبوتيفي أو مصدر آخر يتدفقون على شبكة الإنترنت، والفيديو يأتي من نيتفليكس، والأمازون أو يوتيوب، والأعمال المكتبية، وهناك إما محرر مستندات Google والأدوات ذات الصلة بها، أو نسخة مجانية عبر الإنترنت من Microsoft Office.

أيسر-جهاز Chromebook-r13-6994-001.jpg
شركة أيسر جهاز Chromebook R13.جوش ميلر / سي نت

أبعد من ذلك، Chromebook الجديدة تضيف التوافق التطبيق الروبوت . وحتى الآن، في نظم مثل أجهزة Samsung Chromebook برو ، يمكنك تحميل وتركيب وتشغيل طن من التطبيقات الجديدة. هي الأمثل سوى عدد قليل للكروم OS حتى الآن، ولكن أكثر سيتبع.
والنتيجة هي أن جهاز Chromebook رخيصة يشعر أسرع وأكثر استجابة من جهاز كمبيوتر محمول رخيص بالمثل ويندوز. لحوالي 500 $ أو أقل، إلا إذا كنت بحاجة حقا ميزة ويندوز فقط، مجرد الحصول على جهاز Chromebook.

ما المنافذ التي أحتاجها؟

نحن في خضم تغيير كبير في الموانئ الكمبيوتر المحمول. USB-C، وهو، نسخة مصغرة عكسها من منفذ USB قياسي (وهو ما يسمى تقنيا USB-A) أصبح المنفذ الافتراضي على العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة. USB-C يمكن التعامل مع البيانات، إخراج الفيديو، والطاقة، وأكثر من ذلك، في USB 3.0 أو بسرعة الصاعقة. المشكلة هي، للاتصال التلفزيون أو مراقبة أو استخدام أي من الملحقات الموجودة لديك، من العصي الذاكرة لمحركات الأقراص الصلبة الخارجية، مطلوب محول. USB-C هو المستقبل، ولكن لبعض الوقت على الأقل، معظمنا سوف تتخذ مسارا لدونجل البلدة.
ولكن إذا لم تكن مستعدا للمستقبل أحادية المنفذ، وزوجين من معيار USB 3.0 الموانئ هي جيدة أن يكون، كما هو ناتج HDMI. أجهزة الكمبيوتر المحمولة أقل وأقل لها الرافعات إيثرنت لاتصالات الإنترنت السلكية (الألعاب المحمولة لا تزال تفعل، ولكن)، وحتى فتحات بطاقة SD تتلاشى بعيدا. بصراحة، بين بلوتوث وواي فاي، ونحن نستخدم موانئ أقل بكثير مما كنا، حتى لا يحصل هاجس عنهم إلا إذا كنت بحاجة إلى شيء محدد.
وخير مثال على شيء محدد يستخدم سماعة الواقع الافتراضي مثل فيف HTC أو كوة المتصدع. بالنسبة لأولئك، سوف تحتاج إلى إخراج HDMI، وأحيانا تصل إلى ثلاثة أو أربعة منافذ USB.

كم التخزين التي أحتاجها؟

محركات الأقراص الصلبة من الطراز القديم الغزل طبق (غالبا ما تسمى محركات الأقراص الصلبة) الحصول على ما يصل إلى تيرابايت أو اثنين بسهولة. ولكن محركات شائعة بشكل متزايد الحالة الصلبة (SSD)، وتسمى أحيانا ذاكرة فلاش، وعادة ما توجد في 128 أو 256GB الأحجام، أو 512GB كإضافة على باهظة الثمن. منذ معظمنا تخزين الصور والموسيقى والفيديو في السحابة الآن، واستخدام التطبيقات على شبكة الإنترنت بدلا من البرامج المحلية مثبتة، يمكن أن تحصل بعيدا مع أقل التخزين. الألعاب هي، مرة أخرى، والاستثناء، ستحتاج 500GB أو أكثر من مساحة القرص الصلب لملفات اللعبة الكبيرة، والتي يمكن تشغيلها من 25GB إلى 50GB في المباراة الواحدة. ولكن بالنسبة للبقية منا، 256GB هو حلا وسطا جيدة.
أجهزة Chromebook وأجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة رخيصة ويندوز غالبا ما يكون عمليا أي تخزين، فقط بين 16GB و 32GB، والكثير منها يذهب إلى ملفات نظام التشغيل. على تلك الآلات، وكنت من المفترض أن تفعل كل شيء تقريبا على الانترنت والاحتفاظ الملفات المحلية فقط ضئيلة جدا.

هل أحتاج إلى بطاقة الرسومات / محرك الأقراص الضوئية / لمس / الخ.؟

باستثناء التكوينات الأقل تكلفة، وينبغي أن تتضمن جهاز كمبيوتر محمول ويندوز الشاشة التي تعمل باللمس بشكل افتراضي. انها ليست ضرورية تماما، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء في ويندوز 10، مثل الحصول على حق شريط الأدوات الجانب، وربط لشبكات واي فاي، والتمرير لأسفل صفحة طويلة، وما إلى ذلك، أن مجرد العمل على نحو أفضل مع اللمس.

الأصل-PC-ايفو-15-ق-10.JPG
في هذه الأيام، يمكن أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة حتى الألعاب دعم VR.سارة تيو / CNET

بطاقة الرسومات، من نفيديا أو أيه إم دي ، هو في الحقيقة حاجة إلا إذا كنت تلعب ألعاب الكمبيوتر ، أو إذا كنت تقوم بتحرير الصور جدا عالية الدقة أو ملفات الفيديو بشكل منتظم. حتى 4K تشغيل الفيديو يعمل على ما يرام مع الافتراضي إنتل الرسومات قدرات في ما يقرب من أي  كمبيوتر محمول جديد.
أنت لا تحتاج إلى محرك الأقراص الضوئية. لقد حان الوقت للتبرع تلك أقراص الفيديو الرقمية القديمة إلى الأشغال الإسكان .

Posts les plus consultés de ce blog

تحميل لعبة watch dogs 2 للويندوز

تحميل لعبة الكمبيوتر الشهيرة  Watch Dogs 2 برابط واحد مباشر مضغوط يدعم الاستكمال ترونت ، لعبة المغامرات و الاكشن واتش دوغ 2 التي تصدرت نتائج التحميلات في السنة الفارطة ، تدعم اللغة العربية لكن مع بعض الاخطاء ، وطبعا اللعبة مذهلة عند تشغيلها على اللغة الاصلية (انجليزية) . المتطلبات الادنى لتشغيل لعبة  Watch Dogs 2 : المعالج : Intel Core I5 2.500 GHz الرام : 6 GB كرت الشاشة : 2 GB Nvidia Or ATI نظام التشغيل : Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 - 64 Bit مساحة حرة على القرص : 50 GB صور اللعبة :  طريقة تثبيت اللعبة : فك الضغط عن الملفات بعد تحميلها . قم بتثبيت اللعبة من ايقونة Setup . انسخ الملفات الموجود داخل ملف الكراك و الصقها في ملف اللعبة الموجود على الكمبيوتر بعد تثبيت اللعبة طبعا . قم بتشغيل اللعبة و انتهى . تحميل اللعبة : من هنا    او  من هنا   او  من هنا  

اليك افضل 6 العاب يمكن ان تلعبها مع اصدقائك بدون ملل

يمكنك الحصول على الكثير و الكثير من المتعة بممارسة ألعابك المفضلة بإستخدام الLAN صديقي ، و في هذا الموضوع سأعمد الى ان اقدم لك نفس المتعة بإستخدام هاتفك الأندرويد ، و سأستعرض عليك مجموعة لا بأس بها بألعاب أندرويد تخول لك الإستمتاع و اللعب المتعدد عبر الLAN .  -  Asphalt 8: Airborne :  ربما هي واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق في نظام الأندرويد ، و يمكنني ان اقول لك بأنها أفضل لعبة سباق سيارة لنظام الأندرويد حتى الآن ، و حتى نظم أخرى و لما لا ، اللعبة تملك جرافيك خيالي و تجربة لعبة ممتعة حقا ، و ربما إن كان هاتفك ضعيف الشأن قليلا ، يمكنك ان تتجاوز هذه اللعبة لانها تتطلب هواتف قوية نوعا ما ، يمكنك لعب اللعبة بشكل فردي لا أحد سيمنعك من ذلك ، لكن إن فكرت في الحصول على بعض المتعة المضاعفة دون الخضوع الى الإنترنت ، فيمكنك فعل ذلك مع أصدقائك بكل سهولة عبر تقنية الLAN ، فهذه اللعبة تعطيك إمكانية إتصال مجموعة من الأشخاص عبر نقطة Wifi ، و الإتصال منها و اللعب جميعا بدون أي مشاكل ، و لا تحتاج الى الإنترنت لفعل ذلك .  - DUAL :  صحيح اني كتبت موضوعا كاملا عن اللعبة يمكنك تفقده

كيف يمكنك حماية هاتفك من البرمجيات الخبيثة او الاختراق

تُعد الهواتف المحمولة والحواسب اللوحية أكثر الأجهزة انتشاراً في وقتنا الحالي، بل حتى مبيعاتها تفوق مبيعات الحواسب المحمولة أو الحواسب المكتبية، والسبب الرئيسي في ذلك هو التطور الكبير الذي وصلت إليه أنظمة تشغيلها والتطبيقات المخصصة لها. ولكن على الرغم من هذا التطور الكبير وكثرة التطبيقات المتوفّرة إلا أن هذه الأجهزة مُعرضة مثلها مثل الحواسب المكتبية إلى هجمات مستمرة من البرمجيات الخبيثة التي تقوم بالعديد من الأعمال مثل العبث بإعدادات النظام، استهلاك موارد الجهاز واستخدامه في ارسال رسائل قصيرة أو رسائل إلكترونية إلى جهات مختلفة. ولكن وجود اختراق أو برمجيات خبيثة على الجهاز ليس بالأمر المستحيل اكتشافه، حيث يمكن مراقبة بعض العوامل التي تساعد المستخدم على التأكد من وجود برمجيات خبيثه من عدمه. مُراقبة الفواتير الشهرية ولأن البرمجيات الخبيثة قد تستخدم الهواتف الذكية كوسيلة لأغراض دعائية عن طريق الرسائل قصيرة أو عن طريق إجراء اتصالات مُسجّلة يمكن للمستخدمين مُراقبة فواتيرهم الشهرية أو رصيدهم باستمرار والتأكد من عدم وجود مصاريف فائضة أو غير اعتيادية على هذه الفواتير، وفي حال وجودها ف